10 لافتات إرشادية مثيرة للسخرية ولا تؤدي أي غرض سوى الضحك منها - ثقافة وعلوم

10 لافتات إرشادية مثيرة للسخرية ولا تؤدي أي غرض سوى الضحك منها



إرشادات غريبة وضعها بعض الأشخاص لهدف مجهول


نعرف جميعاً أن بعض الأماكن تفرض قوانين معينة وإرشادات للمتواجدين فيها لكي تحدد لهم ما لا يُسمح به في هذا المكان، وهذا شيئ طبيعي ويحدث في العديد من الأماكن، فأنت عندما تركب القطار مثلاً تجد لافتة تقول "ممنوع التدخين" فتعرف مباشرة أنه ممنوع عليك التدخين طالما تواجدت في هذا المكان احتراماً للقانون الذي وضعه صاحب هذا المكان وإلا عرضت نفسك للمسائلة وربما للعقاب. لذا، تعمد معظم الأماكن لوضع لافتات إرشادية لكي تنظم سلوك الأفراد بما يضمن سلامة الجميع. وعلى النقيض فقد صادف بعض الأشخاص لافتات إرشادية لا فائدة لها وغير معروف الغرض منها ولماذ تم وضعها من الأساس. نعرض عليكم هذه اللافتات العجيبة ربما تساعدونا في فهم المنطق الذي وُضعت من خلاله.


1- يبدو أن هذه اللافتة توجه الأشخاص بأنه يُمنع عليهم عبور الشارع إذا كانوا يركبون حصاناً مقطوع الرأس. هل هذا يعني أنني يمكنني أن أعبر هذا الشارع إن كان حصاني كامل الرأس؟! شكراً على المعلومة.


2- نصادف بعض اللافتات على الطرق التي تخبرنا أن هذه المنطقة هي منطقة عبور للحيوانات البرية لكي نأخذ حذرنا. لكن هذه أول مرة نصادف لافتة تخبر الحيوانات البرية أن هذه منطقة عبور أشخاص! يا لنصاحتهم!


3- إذا سألت طفلاً ما هذا المكان يا صغيري سوف يخبرك على الفور أنه مقبرة لدفن الموتى فهذا واضح من شواهد القبور الموجودة في الخلف، لكن اللافتة الإرشادية تقول بأن هذه منطقة للعب! أتعجب ما هو نوع الألعاب التي يمكن لعبها في مكان الموتى!


4- يجب أن يكون هذا الطريق غير ممهد على الإطلاق حتى يضعون لافتة مثل هذه لتخبر من يرتدين الكعب العالي أن هذه المنطقة تنكسر في الكعوب العالية!


5- هل يوجد أحد لا يعرف كيف تبدو اللافتة التي تقول "ممنوع التدخين"! بالطبع لا فكلنا نعرف أنها تكون عبارة عن شكل سيجارة وعليها دارئرة حمراء يفصلها خط أحمر، لكن لم يخبرنا أحد أن صورة الكلب الذي يقضي حاجته يمكن أن تحل محل السيجارة في إعلان يقول "ممنوع التدخين".


6- يبدو أن هذه اللافتة الإرشادية تخبر الأشخاص الذين يمشون على عجلات خاصة بذوي الاحتياحات الخاصة أن هذه المنطقة يمكن أن تجعلهم ينزلقون ويقعون في النهر ويصبحون وجبة عشاء للتماسيح. ولماذا قد يأتي شخص على عجلات إلى منطقة الأدغال الخطيرة هذه!


7- أما هذه اللافتة فتثير الضحك بشكل كبير حيث إنه مكتوب عليها "من فضلك لا تقف أو تجلس أو تتسلق أو حتى تستند إلى السور لأنه من الممكن أن تسقط في منطقة الحيوانات ويلتهموك وهذا قد يجعلهم يمرضون"! وكأن كل المشكلة من افتراس الشخص هي أن الشخص قد لا يناسب معدتهم فيمرضهم.


8- تقول هذه اللافتة "احذر، هذه منطقة عبور أشخاص سُكارى"، وعليها شكل لشخص يبدو أنه سكران ويزحف على الأرض من فرط سُكره! ألا يُمكن إيجاد حل للمشكلة ذاتها وليس إخبار السائقين أن هناك شخص قد يظهر فجأة أمامك وتصدمه!


9- من الواضح أنهم يريدون تحذير الأشخاص بأن سلوك القيادة المتهور خطير جداً لكن اللافتة لا توحي بأن هذا الوضع خطير أو ممنوع، وكل ما يبدو لنا من هذه اللافتة هو شخص يمرح بإظهار قدراته ومهاراته وليس إرشاد لمنعنا من فعل ذلك!


10- هذه اللافتة غريبة بشكل غير معقول، فهي تقول "مرحباً بكم في الحوادث"! هل هذه البلدة تُسمى بالحوادث أم أن هذه المنطقة معروفة بكثرة حوادثها أم ماذا!


هل صادفت في بلدك لافتات بهذه الغرابة من قبل؟
شاهد أيضاً:  10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك


10 لافتات إرشادية مثيرة للسخرية ولا تؤدي أي غرض سوى الضحك منها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:46:00 م Rating: 5 إرشادات غريبة وضعها بعض الأشخاص لهدف مجهول نعرف جميعاً أن بعض الأماكن تفرض قوانين معينة وإر...