بالصور: مواقف مضحكة لن يشعر بها إلا من له أخ أو أخت في مثل عُمرِه - ثقافة وعلوم

بالصور: مواقف مضحكة لن يشعر بها إلا من له أخ أو أخت في مثل عُمرِه



هذا هو ملخص الحياة في وجود أخ أو أخت لك في مثل سنك


لا يمكن لأحد أن ينكر أن كون الشخص هو الابن الوحيد للعائلة يجعله محور التدليل والاهتمام وهذا جيد، لكن الموضوع له عيب كبير وهو أن الشخص سوف يفتقد كل الأمور المثيرة والجنونية التي تحدث عندما يكون الشخص لديه أخ أو أخت وبالذات إن كانوا في سن متقارب أو في نفس السن. ولا يمكن إنكار أن لهذا الموضوع عيب أيضاً كون أن الحياة مع هذا الأخ أو مع هذه الأخت تكون غالباً مليئة بالشجار لكنها أيضاً تكون مليئة بالمرح إذا كان للشجار حد وإذا كان الأب والأم يساعدون الأبناء ويوجهوهم لحب بعضهم بعضا. حسناً هذه بعض المواقف التي مر بها بعض الأشخاص مع إخوانهم وأخواتهم نأمل أن ترسم البسمة على وجهك.


1- عندما يكون الأخوين متقاربين في العمر، يشاركون بعضهم ألعابهم ونشاطاتهم وتتحول أنشطتهم إلى أنشطة جماعية ويشاركون بعضهم المرح.


2- عندما يقول لكِ أحد الأشخاص يا لحظك فأنتِ لديكِ أخ كبير، لا بد أنه يعتني بك ويحميكِ من الأخطار، لكن الحقيقة هي أن اليوم يكون مليئ بالشجار بينهما عكس ما توقعه الآخرون.


3- عندما تقوم الأم بتوبيخ الأخ على شيئ لم يفعله بل فعلته أنت لكنك تحاول أن تتظاهر بالبراءة حتى لا يشك أحد في أمرك. لا ننكر أن كثير منا فعل هذه الفعلة الشريرة.


4- عندما يعطيك شخص ما شيئاً ويقول لك اعطِ أخاك أو أختك نصفه وخذ أنت نصفه فتقوم بكسر الشيئ إلى جزئين وتأخذ أنت القطعة الأكبر وتعطِ أخاك أو أختك القسم الأصغر.


5- وجود أخ لك يعني أنه يوجد شخص يساعدك في جعل والدتك تشعر بالصدمة كلما رأتكم سوياً لأنكم بالطبع تقومون بأشياء مجنونة مع بعضكم لن تعجب الأم في الغالب.


6- عندما توهم أخاك أنك سوف تجرب معه حركة ما لكنك لن تفعلها بشكل حقيقي حتى تقنعه ليسمح لك بفعلها لكنك تفعلها بطريقة حقيقية وتضربه ضرباً مبرحاً.


7- طالما أن لديك أخ أو أخت فهذا يعني أنه سوف يكون لديك شريك في الجريمة لكي يُلام معك على الجرائم التي تقترفوها. هذا سوف يهدئ من روعك بالتأكيد.


8- عندما تريد أن تدخل الحمام لتستحم مثلاً لكن أخاك يصر أن يدخل قبلك فيبدأ ماراثون الجري والسرعة لنرى من الفائز الذي سوف يدخل الحمام قبل الآخر.


9- عندما تقنع أخاك أن يطلب شيئاً ما أنت تريده من والديك لكنه يخبرهم أنك أنت من طلبت هذا الطلب. عندها تشعر أن كل أحلامك قد تلاشت أمام عينيك وأن مجهود إقناعه قد ذهب أدراج الرياح.


10- وأخيراً، فوجود أخ أو أخت لك يعني أن لك شخص تستند عليه في جميع مراحل حياتك وتقدمون الدعم لبعضكم البعض في أحلك اللحظات وأكثرها فرحاً.


هل مررت بهذه المواقف مع أخيك أو أختك؟
شاهد أيضاً:  بالصور: أشياء تبدو بشكل يختلف عن واقعها ربما تصدمك حقيقتها


بالصور: مواقف مضحكة لن يشعر بها إلا من له أخ أو أخت في مثل عُمرِه Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:28:00 م Rating: 5 هذا هو ملخص الحياة في وجود أخ أو أخت لك في مثل سنك لا يمكن لأحد أن ينكر أن كون الشخص هو الابن الوحيد للعائلة يجعله محور التدليل وال...