10 صور تحتوي على أشياء غامضة وخفية يجب أن تركز فيها لكي تكتشفها - ثقافة وعلوم

10 صور تحتوي على أشياء غامضة وخفية يجب أن تركز فيها لكي تكتشفها



عندما ترى الشيئ المختفي في هذه الصور سوف تدرك أنها ليست صوراً عادية


يحدث في كثير من الأحيان أن تأخذ صورة ما وتتوقع أنها صورة طبيعية جداً إلى أن يأتي أحد أصدقاءك ليراها وعندها سوف يقول لك بتعجب "يا إلهي ما هذا الموجود في الصورة ألم تلاحظ هذا الشيئ وأنت تأخذ الصورة!" وعندها سوف تحملق في الصورة لتكتشف أنه بالفعل يوجد شيئ مختفي بين ثنايا الصورة لا يمكن رؤيته إلا بعد الحملقة فيها لبرهة من الوقت. وهؤلاء الأشخاص قد أخذوا صوراً وظن بعضهم أنها طبيعية لكن بالنظر العميق إليها تجد شيئاً عجيباً مختفياً ولا يمكن كشفه بسهولة. على كل حال سوف نساعدكم لكي تكتشفوا الشيئ المختفي الموجود في كل صورة.


1- يبدو هذا الباص عادياً جداً ولا شيئ غريب فيه على الإطلاق، لكن إذا نظرت إلى المرآة التي أمام السائق والتي نرى فيها وجه السائق تعكس شيئاً عجيباً كأنه عينا دب باندا! هل يقود الباندا هذا الباص أم ماذا!


2- هذا مؤتمر خاص بشركة مايكروسوفت سوف تسوق فيه لمنتجاتها أو خدماتها على الأرجح وهذا ما تفعله معظم الشركات لكن ما لا تفعله الشركات هو إحضار منتج منافس حيث أحضر أحدهم حاسوباً شخصياً من نوع آبل ليشرح عليه مزايا منتجات مايكروسوفت على ما يبدو.


3- تبدو صورة طبيعية جداً لبعض السيدات وهن في الغالب صديقات أو أقارب وتبدو ملامحهن سعيدة بوجودهن مع بعضهن في هذه المناسبة، لكن بالخلف يوجد شيئاً غير طبيعي على الإطلاق. من الذي حبس الأطفال في هذا القفص ولماذا!


4- هذه محاضرة علمية يشرح فيها المعلم للطلاب المادة العلمية ويبدو أن الكل منشغل بالمحاضرة وكل شيئ على ما يرام، لكن إذا نظرنا إلى أسفل يمين الصورة سوف نفاجأ أن أحدهم قد أحضر خروفاً صغيراً إلى المحاضرة ولا نعرف هل هو خروف حي أم دمية من الفرو.


5- ربما كانت هذه حفلة تنكرية شارك فيها هؤلاء الأصدقاء ويبدو أنهم قد نجحوا في تغيير مظهرهم ليناسب الحفلة التنكرية لكن من الواضح أنه يوجد شخص قد فاقهم جميعاً في قدرته على التنكر ولن تجده بسهولة. إنه يختفي في الشجرة الموجودة ناحية اليمين وبالكاد يظهر جزء من وجهه أعلاها ربما تراه إن دققت نظرك.


6- هذا الجو الممطر ليس جيداً للقيادة على الطرق السريعة ويبدو أن أحدهم كان مسرعاً جداً لكي يدخل السيارة ويحتمي من المطر لدرجة أنه قد نسي مفتاح السيارة في الباب.


7- قد يبدو لك موقع ركن هذه السيارة غريباً إلى حد ما وقد تتعجب وتتساءل عن الشيئ الخفي في هذه الصورة، لكن إذا حملقت كفاية سوف تكتشف أن القطة قد اختبأت في مكان ما ربما لكي تذهب معهم في رحلتهم. انظر إلى الإطار الأمامي للسيارة.


8- هذه الفتاة تتعجب من أمر ما وقد حيرنا نحن أيضاً. تُرى فيما تفكر. في الحقيقة يبدو أنه لا يوجد ما يدعو للتفكير العميق بخلاف التفكير في سبب وضع قدمها أسفل ذقنها للتفكير بدلاً من وضع يدها.


9- إذا كنت متعجباً من صورة الأم التي تمشي مع أطفالها وتربطهم بحبل لكيلا يتفرقون عن بعضهم فهذا ليس ما نتحدث عنه. الغريب في هذه الصورة هو أن الكلب يُعامل معاملة الأطفال ويجلس على سيارة الأطفال والأطفال يُعاملون معاملة الحيوانات. ماذا جرى!


10- يبدو أن هذا الشخص قد أعجبه اللباس الخاص بقيادة الدراجة وأراد من إحدى المصورات أن تأخذ له صورة احترافية وهذا شيء عادي جداً، لكنه نسي أن الدراجة موجودة في الخلف ومنعكسة على زجاج نظارته مما يعني أنه لا يقودها بالفعل. لحظة. ما هذا الذي ينعكس على الجزء الأيمن من نظارته!!


هل استغرقت وقتاً طويلاً لكي تفهم هذه الصور؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بعمل أخطاء سخيفة لا يمكننا أن نتظاهر بعدم رؤيتها


10 صور تحتوي على أشياء غامضة وخفية يجب أن تركز فيها لكي تكتشفها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:59:00 م Rating: 5 عندما ترى الشيئ المختفي في هذه الصور سوف تدرك أنها ليست صوراً عادية يحدث في كثير من الأحيان أن تأخذ صورة ما وتتوقع أنها صورة طبيعية...