10 صور مضحكة لأشخاص أثناء عطلاتهم سوف تجعلك تحمد الله أنك لم تكن معهم - ثقافة وعلوم

10 صور مضحكة لأشخاص أثناء عطلاتهم سوف تجعلك تحمد الله أنك لم تكن معهم



مواقف حدثت لبعض الأشخاص أثناء إجازاتهم وأفسدت بهجتها


يذهب الكثير من الأشخاص في عطلات بنهاية العام الدراسي أو في المناسبات أو العطلات العامة. وتحتاج العطلات إلى الكثير من التخطيط حتى تكون أجمل وقت تمضيه العائلة ولكي تكون ذكرى جيدة تحفر في العقول. يوجد بعض الأشخاص الذين يفسدون العطلات سواء بقصد أو بحسن نية لكن النتيجة واحدة وهي أن العطلة والترفيه قد تم إفسادهما بسبب هذا الشخص. وفي الغالب يوجد في عائلاتنا أشخاص نعرفهم بالاسم نتجنب الذهاب معهم في العطلات لأننا نعرف ما سيؤول إليه الأمر. وبالأسفل تجدون بعض الأمثلة لأشخاص فسدت عطلاتهم وأجازاتهم بسبب أشخاص أو أشياء لكن النتيجة واحدة وهي أن عطلتهم لم تكن ممتازة من جميع النواحي.


1- إن صحت هذه الصورة فأعتقد أن هذه الطفلة إن تم إنقاذها سوف تستمع لكلام أمها طوال حياتها لأنها في الغالب أخبرتها أن تبتعد عن حافة هذا المنحدر.


2- يبدو أن أحدهم سوف يكون وجبة عشاء لذيذة لأحد الدببة. ألا يجدر بالشخص الذي يقوم بالتصوير أن يرمي الكاميرا ويحاول إنقاذ الأطفال من هذا المصير المخيف أم أن الصورة أهم منهم!


3- تخيل أنك قمت بحجز غرفة بحمام في فندق ما لكنك فوجئت أن الغرفة تحتوي على حمام ذو حائط زجاجي! ما هي الفكرة السخيفة وراء هذا الموضوع من الأساس! أين تعلم من صمم هذا الفندق أمور الخصوصية والراحة الشخصية.


4- المشكلة ليست في هذا العدد الهائل من الحقائب والذي يثير الاستعجاب كيف يمكن لشخص أن يجر هذا القدر من الحقائب وكيف تم وضعها فوق بعذها بهذا الشكل. المشكلة تكمن في شعور الشخص صاحب الحقيبة التي في أسفل العربة وفوقها كل هذه الحقائب. أتمنى ألا يكون بها شيئ قابل للكسر!


5- من الجيد أن ينشئ الشخص علاقات جيدة مع الجميع لكني أعتقد أن هذا الطفل قد بالغ في علاقته مع الحيوانات حيث يبدو أنه قد أعار هذا القرد سرواله الخاص بالبحر ويسمح له بالتمدد عليه بشكل غريب.


6- لا يوجد شيئ يضاهي إحساس الاستلقاء على الشاطئ ودفن الجسم في الرمال والاسترخاء، لكن للطيور رأي آخر في هذا الاسترخاء حيث إنها ترى أن وجهك مكاناً مناسباً لكي يفرغون حمولة معدتهم عليه. كان الله في عون هذا الشخص.


7- من قواعد الرياضات المائية السريعة أن تتشبث بما تجلس عليه وإلا سوف تقع، لكن صاحبنا هذا لم يقع فحسب بل دفعته قوة الاصطدام للأعلى خارج المكان الآمن. من الجيد أنه يرتدي جاكيت خاص بالنجاة.


8- يبدو أن هؤلاء الأشخاص قد طلبوا من منظمي الرحلة أن يزوروا الأماكن التي تتواجد بها الحيوانات البرية لكنهم جعلوهم يزورون متحفاً للحيوانات البرية بدلاً من ذلك. يا لضياع الوقت.


9- يبدو أن هؤلاء الشباب أرادوا أخذ صورة تذكارية لهم على موجة صناعية للذكرى وأخذوا معهم جدهم لكنه للأسف يبدو أنه لم يفهم مغزى الفكرة واعتقد أن لوح التزلج هو مكان للنوم وقرر الاستسلام للنوم.


10- من الواضح أن هذه العائلة قد ذهبت للبراري للاستمتاع بيوم جميل وبصحبتهم طفل رضيع ويبدو أنهم قد احتاروا في المكان الصحيح لوضع الطفل أثناء الأكل فرأوا أن يتم تعليق الكرسي الخاص به في العامود ريثما ينتهون من الطعام.


هل ما زلت مصراً أنك كنت تريد الذهاب في عطلة ولو مع هؤلاء الأشخاص؟
شاهد أيضاً:  10 أخطاء هندسية مثيرة للسخرية ربما يجب أن يعود مصمموها إلى المرحلة الابتدائية


10 صور مضحكة لأشخاص أثناء عطلاتهم سوف تجعلك تحمد الله أنك لم تكن معهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:10:00 م Rating: 5 مواقف حدثت لبعض الأشخاص أثناء إجازاتهم وأفسدت بهجتها يذهب الكثير من الأشخاص في عطلات بنهاية العام الدراسي أو في المناسبات أو العطلا...