أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف سوف يضحكون عليها عند تذكرها - ثقافة وعلوم

أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف سوف يضحكون عليها عند تذكرها



مواقف صعبة مر بها بعض الأشخاص مما صعَّب عليهم يومهم


يمر كثير منا بأيام صعبة أو بمواقف صعبة تجعلنا نغضب في البداية لكننا عندما نتذكر ما حدث بعد مرور وقت كافي نبدأ بالضحك لمجرد تذكر هذا الموقف ورد فعلنا عليه حينها. هذا شيئ يحدث لجميع الناس في الغالب فطالما أن الموقف غير مأساوي نضحك عندما نتذكره بعدها بفترة كافية، وبعض هذه المواقف قد تجعلنا نجدد الشعور بالإحراج عندما نتذكر كم الإحراج الذي وقعنا فيه حينها. وهذه الصور لأشخاص مروا بمواقف صعبة في وقتها لكنها سوف تجعلهم يضحكون عندما يتذكروها في المستقبل، وها هي نعرضها عليكم لكي تشاركوهم الضحك على هذه المواقف التي مرت بسلام رغم أنها تبدو صعبة في حينها.


1- تخيل أن هذا الشخص دخل الحمام وهو ممسك بهاتفه الجوال وإذا فجأة سقط الجوال في المرحاض وسط المياة. حتى إن كان الهاتف مضاد للماء فيكفي الشعور بالقرف عند محاولة إخراجه واستعماله بعدها.


2- من الواضح أن هذا الشخص سوف يتناول وجبته دون تناول البطاطس فمن الواضح أنها قد وقعت على الأرض ولا أعتقد أنه سوف يأكل ما تبقى داخل الطبق.


3- هذه صدمة بكل المقاييس لعشاق الآيس كريم. بعد أن تشتري الآيس كريم غالي الثمن الذي تحبه تُفاجأ بسقوطها أرضاً داخل سيارتك قطعة واحدة. موقف محبط لصاحب هذا الآيس كريم.


4- يا له من حظ سيئ أن تجلس وسط التدريب وسط زملائك في مكان يتواجد به صنبور للماء لري الأرض الزراعية ثم ينفتح فجأة في وجهك دون باقي زملائك. أعتقد أنك سوف تكون مجال سخريتهم في الفترة القادمة.


5- تشتري سيارة فارهة وتبهر جميع أصدقائك ومعارفك ثم تتركها خارج منزلك في ليلة باردة وتنسى أن تضع غطائها ثم تستيقظ لتجدها مغطاة بالثلوج من الداخل ومن الخارج! ابحث عن الشخص الذي حسد سيارتك.


6- يبدو أن أحدهم قد وضع الكثير من سائل تنظيف الصحون داخل غسالة الأطباق ويبدو أنه مقر بذنبه. أريد أن أعرف ما هو شعور زوجته عندما عادت إلى منزلها لتجده بهذا الشكل.


7- أما هذا الشخص المسكين قد يكون أسوأهم حظاً حيث لم يدرِ أنه يوجد كسر في الطريق الذي يسير عليه بسبب حجب مياة الأمطار لمعالم الطريق فوقع بهذا الشكل. مسكين حقاً.


8 - من الواضح أن صديقنا هذا سوف ينام جوعاناً لأنه قد اشترى البيتزا اللذيذة التي يحبها لكنها قد وقعت منه على ما يبدو فلم يجد بديلاً من البكاء على اللبن المسكوب.


9- لا أدري ما هو شعور صاحب هذا القارب الفاره عندما يرى قاربه الثمين وهو ينقلب بهذا الشكل وفي الغالب قد غرق إن لم يكن مثبت بطريقة جيدة. أرجو أن يكون صاحبه بخير.


10- لا أتخيل ما الذي يمكن أن يكون قد حدث حتى يصل هذا الشخص إلى هذا الوضع. ربما هذه هي اللحظة المناسبة التي يقرر فيها أن يخسر بعضاً من وزنه وهذا هو الدليل. أنا أمزح فقط.


هل ما زلت تتوقع أن يومك أصعب من اليوم الذي مر به هؤلاء الأشخاص؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 من أكثر المواقف المضحكة التي حدثت لمعظم الناس ولك أنت أيضاً في الغالب


أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف سوف يضحكون عليها عند تذكرها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:29:00 م Rating: 5 مواقف صعبة مر بها بعض الأشخاص مما صعَّب عليهم يومهم يمر كثير منا بأيام صعبة أو بمواقف صعبة ...