بالصور: أشخاص شعروا بالصدمة بسبب هذه الأحداث الغريبة والمضحكة التي حدثت أمامهم - ثقافة وعلوم

بالصور: أشخاص شعروا بالصدمة بسبب هذه الأحداث الغريبة والمضحكة التي حدثت أمامهم



عندما يتطور الأمر بشكل سريع وتنقلب الأمور يحدث مثل هذا


كثير ما نصادف خلال يومنا بعض المواقف الغريبة والتي لا نجد لها تفسير، وبعض هذه المواقف قد تكون عابرة ولا نهتم بها وبعضها قد تكون مؤثرة ولا يمكن التغافل عنها أو التظاهر بعدم الانتباه لها. وفي كثير من احيان تخرج الأمور عن السيطرة مسببة أوضاع غريبة قد تصدم الأشخاص الذين يرون المشهد، وبعض هذه الأمور كانت من الممكن أن تسير بشكل طبيعي لكن حدث شيئ ما غيَّر من طريقة سير الموقف وجعله موقف غريب وغير مألوف. وهذه بعض المواقف التي صدمت أشخاصاً حضروا هذه المواقف والذين نتمنى أنهم قد استطاعوا تجاوز ما مروا به.


1- يبدو من هذه الصورة أن أحدهم كان يلعب البلاي ستيشن أو يشاهد مباراة ما لكنه قد قذف علبة المشروب من فرط الحماس أو الغضب مما جعلها تكسر شاشة التلفاز بل وتستقر بداخلها. لا بد أنه كان متحمساً جداً!


2- تخيل أن تركب هذا المصعد وتُفاجأ أنه يمكنك أن تذهب إلى أحد هذه الطوابق السبع في حين أنه من الممكن أنك تريد التوقف في أحد الطوابق الأخرى غير تلك الموجودة أزرارها.


3- عندما يكون أصدقائك مفتولي العضلات ومتحمسين بشكل زائد عن اللزوم احذر أن تتركهم يقذفوك لأعلى لأنه يمكن أن تذهب إلى الطابق العلوي من فرط قوة الدفعة مثلما حدث مع صديقنا هذا.


4- بالطبع لا يحب أحد أن يركن شخصاً سيارته في مكان ممنوع الركن فيه لكن في المقابل يمكنك أن تضع لافتة تقول "ممنوع الركن هنا" لكن هذه اللافتة بها مفاجأة بسيطة لمن يريد أن يركن سيارته في هذا المكان فهي تحتوي على جملة إضافية وهي "سوف نقتل عائلتك".


5- أما هذا الشخص لا يقل في عصبيته عن الشخص الذي يسبقه حيث إنه من الطبيعي أن تضع دواسة أمام بيتك مكتوب عليها "مرحبا" لكن هذا الشخص اختار أن يضع أمام بيته دواسة مكتوب عليها "ارحل"، وهذه بالطبع ليست علامة جيدة.


6- يبدو أن هذا الشخص كان يعد طبقاً للعشاء لكنه حدث له ما حدث ولا نعرف سبباً منطقياً يؤدي إلى هذه النتيجة لكن من الواضح أنه لن يأكل هذا الشيئ. أتمنى أنه لم يكن جوعاناً جداً.


7- تخيل أنك قد اشتريت كلباً للتو وتركته في المنزل وتعود متوقعاً أن الكلب ينتظرك بكامل الشوق واللهفة مثلما نشاهد في الأفلام لكنك تفاجأ بأن الكلب قد خرب منزلك بأسنانه ومخالبه.


8- يحلم البعض بشراء سيارة من هذه السيارات التي تحتوي على منفذين للعادم والتي في الغالب تكون سريعة جداً. أما صاحبنا فقد فوجئ بأن هذا الشخص قد قام بتركيب هذا العدد الهائل من منافذ العادم. هل ينوي أن يدخل سباقاً بها أم ماذا!


9- إذا كنت أنت السائق ماذا سيكون شعورك وأنت تسير بالسيارة وأمامك هذا الكم الهائل من البط أو الأوز! بالطبع سوف تخاف أن تتحرك من مكانك لكي لا تدهس إحداها بالخطأ.


أتمنى ألا تتعرضون لمواقف تسبب لكم أي صدمات في حياتكم.
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أخطاء غريبة ارتكبها أشخاص وهددت سلامة بعضهم


بالصور: أشخاص شعروا بالصدمة بسبب هذه الأحداث الغريبة والمضحكة التي حدثت أمامهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:04:00 م Rating: 5 عندما يتطور الأمر بشكل سريع وتنقلب الأمور يحدث مثل هذا كثير ما نصادف خلال يومنا بعض المواقف الغريبة والتي لا نجد لها تفسير، وبعض هذ...