أشخاص خاطروا بحياتهم لدرجة تجعلنا نتعجب أنهم ما زالوا أحياء - ثقافة وعلوم

أشخاص خاطروا بحياتهم لدرجة تجعلنا نتعجب أنهم ما زالوا أحياء



أفعال متهورة قام بها أشخاص قد تهدد سلامتهم وحياتهم


من الواضح أن الأشياء البديهية ليست بديهية عند كل الناس فما نعرفه جميعاً على أنه خطر على الصحة والحياة يوجد بعض أشخاص يرون أنه شيئ عادي ولا ضرر منه. تكمن المشكلة في الحقيقة في أن هؤلاء الأشخاص قد يعرضون أنفسهم والآخرين لخطر كبير جداً قد يودي بحياتهم بسبب أفعالهم واستهتارهم. إذا أردت أن تعرف إلى أي مدى يخاطر الأشخاص بحياتهم يمكنك أن تنزل إلى الشارع وتسير في الطرقات مع نظرة متفحصة وسوف تجد العديد من الأشخاص يقومون بأفعال خطيرة على الحياة. بعض الأشخاص مثلاً قد يسيرون بسرعة جنونية على الطريق والبعض الآخر يعبر الطريق دون النظر إلى جانبي الطريق، وبعضهم يقف على سور شرفته في الطابق العلوي لتركيب مصباح مثلاً وغير ذلك من الأفعال الخطيرة. وهذه بعض الأفعال التي فعلها بعض الأشخاص باستهتار واضح على حياتهم.


1- أريد سبباً منطقياً يجعل هذا الشخص يجلس على النيران بهذا الشكل والغريب أنه يبتسم مما يوحي بأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا الفعل الغريب. ما هو الهدف أساساً وراء هذا الفعل!


2- أتمنى أن تكون هذه مجرد مزحة وأنهم لن يقوموا بالفعل بإشعال هذا الفتيل الذي يقود إلى هذا الأنبوب الذي لو تسربت النيران إليه لحدث ما لا يُحمد عقباه وعندها لن ينفعهم وضع أيديهم على آذانهم.


3- هذا الشخص يبدو أنه سوف يثير غضب النمر بهذا الفعل بأن يجذب ذيل النمر وكأنه مجرد قطة صغيرة لن تؤذيه. تكمن المشكلة في أنه حتى إن كان هذا النمر مروَّض إلا إن الافتراس يظل طبيعتها ولا يمكن أن يأتمنها الإنسان في المُطلق.


4- أتعجب من الشخص البالغ الذي سمح بوضع الأطفال بهذا الشكل داخل السيارة على الطريق. بغض النظر عن كون هذا المكان لا يصلح لجلوس الأطفال خصوصاً، لكن الأمر يتعدى ذلك في أن غطاء السيارة إن وقع سوف تحدث كارثة كبيرة!


5- نعرف أن لقمة العيش صعبة المنال وأن الشخص يضحي بالكثير من أجل عمله لكن أليس في الإمكان أن يتم توفير طريقة أكثر أماناً لهذا العامل بدلاً من هذه الوضعية الخطيرة ولو حتى ربطه بحبل يمنعه من السقوط!


6- يا للسخرية. هذا الشخص يقف بشكل خطير للغاية لكي يقوم بتعليق لوحة مكتوب عليها "يأتي الأمان في المرتبة الأولى". هذا مثال واضح جداً لمن يقول ما لا يفعل.


7- ما هو الدافع الذي قد يدفع هذا الشخص لكي يحشر نفسه داخل الغسالة بهذا الشكل الذي نراه! ألا يشعر أن في الأمر خطر ما ولو حتى أن تقع الغسالة وهو بداخلها وعندها سوف تنكسر رقبته!


8- من الذي أخبر هذا الشخص أن الطريقة المُثلى لقطع الأشجار هي عن طريق الجلوس على الجانب الذي سوف يتم قطعه والبدء بالقطع دون اكتراث للعواقب أو التفكير بمنطقية من الأساس!


9- يبدو أن هذا العامل البسيط لا يعرف أن خطر الإصابة بصدمة كهربائية يكون أخطر إذا كان الشخص متصل بالماء، كما هو حاله. أتمنى أنه لم يصب بشيئ وأن الأمر قد مر بسلام وكان على الشخص الذي قام بتصويره أن ينبهه أفضل من أخذ صورة له.


10- في الحقيقة لا نعرف ما الذي يفعله هذا الجندي لكننا نأمل أن يكون هو يعرف ما يفعله لأن هذا الوضع الذي يقابل خط النار لا يبشر بخير.


ما رأيك بهذه الأفعال وهل رأيت أشخاصاً يقومون بأفعال مثلها؟
شاهد أيضاً:  أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف سوف يضحكون عليها عند تذكرها


أشخاص خاطروا بحياتهم لدرجة تجعلنا نتعجب أنهم ما زالوا أحياء Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:34:00 ص Rating: 5 أفعال متهورة قام بها أشخاص قد تهدد سلامتهم وحياتهم من الواضح أن الأشياء البديهية ليست بديهي...