10 أشخاص طلبوا شراء بعض الأشياء لكن ما وصلهم اختلف عن توقعاتهم بشكل يثير الضحك - ثقافة وعلوم

10 أشخاص طلبوا شراء بعض الأشياء لكن ما وصلهم اختلف عن توقعاتهم بشكل يثير الضحك



أشخاص أُحبطوا بسبب أن المنتجات التي وصلتهم تختلف عما توقعوه


انتشرت في الفترة الأخيرة ثقافة شراء المنتجات عبر الإنترنت وشراء حتى الأطعمة بالهاتف والتي تصل إلى باب منزلك دون أن تضطر لمغادرته أو حتى لالتقاط سلعتك بنفسك. هذا الأمر مفيد للغاية ووفر الكثير من المجهود بالطبع ولا نستطيع أن ننكر ذلك، لكن في المقابل طالما أنك لم تختر السلعة بنفسك فلا تتوقع أن تصلك تماماً كما تريدها لأن الوضع سوف يختلف ويخضع لمقاييس تختلف عن مقاييسك الشخصية. وهؤلاء الأشخاص هم خير مثال عن الأشياء التي يمكن أن تصل إليك إذا ما تم طلبها على الإنترنت أو عبر الهاتف لكن يمكن أن تكون بعض المواقف للسخرية فقط وليست صادقة مئة بالمئة لكن هذا ما قاله هؤلاء الأشخاص.


1- هذه السيدة طلبت زهوراً من أحد المواقع على ما يبدو لكن قسيمة الشراء تقول أنه قد تم استبدال المُنتج بمنتج مشابه حيث إنه قد نفد من مخازنهم، لكن هذا الذي نراه يبدو أنه بصل وليس بديلاً للزهور على الإطلاق.


2- وهذا الطلب الذي تم بناءً على الصورة المعروضة للمُنتج وتوقع الشاري أن المُنتج بنفس الشكل لكن ما وصله يختلف تماماً عن صورة العرض ويمكنكم أن تقارنوا بأنفسكم.


3- تقول هذه السيدة متعجبة من هذا الطعام وتتسائل أي نوع من الدجاج هذا الذي لديه قدم بهذا الطول؟! وقد رد أحد الأشخاص وقال أنه يبدو أنها قدم نعامة مع بعض بطاطس الشيبس. وجبة غامضة!


4- يبدو أن هذا الشخص قام بشراء مصباح من الإنترنت معتمداً على صورة المُنتج ولم ينتبه إلى أبعاد وحجم المُنتج المذكورين في وصف المُنتج ليُفاجأ بأنه قد استلم هذا المصباح بهذا الحجم المثير للسخرية.


5- طلبت إحداهن جراباً للجوال الخاص به بحسب الصورة المعروضة على اليسار لكن ما وصلها هو الجراب الموجود على اليمين والذي يبدو أنه كانت هناك مشكلة أثناء طباعة الصورة على الجراب.


6- طلبت هذه السيدة سجادة لتضعها على مدخل الباب بحسب صورة المُنتج الموجودة على اليسار لكن ما وصلها كان عبارة عن قطعة من الفوم وعليها ورقة مطبوع عليها شكل السجادة التي أرادت شرائها! أي غش هذا!


7- اشترت إحدى السيدات جراباً لهاتفها من نوع آيفون لكنها فوجئت أن الجراب لا يناسب جوالها بل يناسب جوال آيفون 6 بلص فقامت بإعطائه لوالدها الذي استخدمه وفرح به رغم أنه تصميم نسائي.


8- أما هذا الشخص فلم يطلب أي شيئ لكن وصلته هذه الأشياء ليست مرة واحدة بل مرتان وقد نشر منشوراً يسأل فيه ما هي الاستخدامات الممكنة لهذه الأشياء التي لا يعرف فيما تُستخدم فهو لم يطلبها من الأساس.


9- وهذا الشخص أيضاً قد أُصيب في الغالب بالإحباط حيث اشترى سجادة من الإنترنت ويبدو أنه لم ينتبه لأبعاد المُنتج ففوجئ أنها بحجم كفة يده. ربما يجب أن يحاول تقليص حجم غرفته لتتناسب مع حجم هذه السجادة العجيبة.


10- دائماً ما أقول أنه لا يمكن شراء الملابس من الإنترنت لأنها في الغالب لن تناسب مقاسي لكنني لم أتوقع أن يكون الفارق بهذا الشكل الغريب والذي يبدو أنه مصمم لأحد الشخصيات الكرتونية وليس لشخص عادي.


هل طلبت منتجاً من الإنترنت واستلمت شيئاً مختلفاً عن توقعاتك؟
شاهد أيضاً:  10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك


10 أشخاص طلبوا شراء بعض الأشياء لكن ما وصلهم اختلف عن توقعاتهم بشكل يثير الضحك Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:41:00 ص Rating: 5 أشخاص أُحبطوا بسبب أن المنتجات التي وصلتهم تختلف عما توقعوه انتشرت في الفترة الأخيرة ثقافة ...