بالصور: 10 أخطاء غريبة ارتكبها أشخاص وهددت سلامة بعضهم - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 أخطاء غريبة ارتكبها أشخاص وهددت سلامة بعضهم



تصرفات غير مسؤولة صدرت عن بعض الأشخاص وعرضت حياتهم وحياة الآخرين للخطر


كثيراً ما نصادف بعض المواقف التي تجعلنا نفتح أفواهنا من الدهشة ونقول يا إلهي ما هذا! وقد تكون هذه المواقف عبارة عن تصرفات غريبة لبعض الأشخاص أو قد تكون أفعال غبية صادفتها أمامك أو قد تكون شيئاً لا هذا ولا ذاك لكنه غريب ولا نراه كل يوم. وقد يفعل الإنسان العديد من المواقف الغبية وهو لا يدري، وقد يخطئ في القيام بأمر ما ظناً منه أن هذه هي الطريقة الصحيحة لفعل هذا الأمر، وقد يعرض نفسه للخطر والآخرين أيضاً وهو لا يقصد الضرر لكن يظل الفعل الذي يفعله ذو تأثير ضار. وفي الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم تجدون بعض الأشخاص الذين ارتكبوا أخطاء غريبة تجعلنا نتعجب أين كانت عقول بعض هؤلاء الأشخاص أثناء القيام بهذه الأخطاء.


1- من المعروف أن هذا المكان مخصص لفحص الحقائب وليس البشر، لكن يبدو أن صديقنا هذا توقع أنه يجب أن يمر من هذا المكان حتى يستطيع دخول المكان. أنت تقوم بعمل الفحص بالطريقة الخاطئة يا عزيزي.


2- أليس من الأسهل أن يتم إزاحة السلم الموجود ناحية اليمين إلى اليسار قليلاً والاستغناء عن هذا السلم البشري الخطير الذي لا يبشر بالخير على الإطلاق!


3- إذا كنت تخشى الصوت العالي الناتج عن البندقية فيمكنك أن تضع أصابعك داخل أذنك لتقليل حدة الصوت، لكن أن تسد أذنك بتوجيه المسدس إلى دماغك ليست الطريقة الصحيحة بل ربما تضغط بالخطأ على الزناد وعندها لن نقول إلا (رحمة الله عليك).


4- توجد العديد من الأماكن التي يمكن أن تمارس فيها رياضة ركوب الدراجات، لكن من قال أن أعلى الشلال هو المكان الأنسب للقيام بهذه الرياضة! أتمنى ألا تجرفك المياة وإلا سوف تتعلم درساً قاسياً، هذا إن نجوت من الأساس.


5- أعتقد أنك يجب أن تبدأ بالتفكير في مصيرك بعدما تتم قطع هذا الغصن وما يمكن أن يجري لك. ألم تشاهد حتى أفلام الكارتون التي كان بها مشاهد مماثلة لكي تعرف ما هو المصير الطبيعي لما تفعله!


6- يوجد اختراع اسمه عربات النقل، أتعجب هل لم يسمع هؤلاء الأشخاص بهذا الاختراع أم أنهم لا يبالون بتعريض حياتهم والآخرين للخطر على الطريق بحمل دراجة بخارية بهذا الشكل الغريب.


7- نعلم أنكم متعبون من العمل وتريدون مكاناً تستظلون تحته، لكن فكروا في حياتكم وفي أطفالكم قبل الإقدام على فعل خطير كهذا. ألا يمكن للشركة صاحبة المشروع أن توفر خيمة بسيطة للعمال ليرتاحوا تحتها.


8- لست محترفاً في التصوير لكني أؤكد لك أن الكاميرات لا تُستخدم بهذا الشكل. بغض النظر عن كونها كاميرا رقمية وتوجد شاشة توضح الجانب الصحيح للنظر من خلاله، أتعجب مما يحملق فيه هذا الشاب وما الذي يمكن أن يراه من هذه الزاوية.


9- يجرب الكثير من الأشخاص لعق الثلج بألسنتهم ويتعرضون لالتصاق ألسنتهم بالثلج ومع ذلك يجرب الأشخاص نفس الموضوع عندما يكونون في مكان جليدي ويتعرضون لنفس الحادث!


10- أعتقد أن من صنع الحقيبة ووضع فيها العجلات لم يضعها عبثاً فقد كان يقصد أن يستخدمها الناس لكن من الواضح أن لهذا الشخص رأي آخر حيث قام بسحب الحقيبة وسحلها على الأرض من الناحية التي لا توجد بها عجلات.


أي من هذه التصرفات هو الأغرب من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً:  10 صور تم التقاطها في اللحظة المناسبة والنتيجة مذهلة


بالصور: 10 أخطاء غريبة ارتكبها أشخاص وهددت سلامة بعضهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:32:00 م Rating: 5 تصرفات غير مسؤولة صدرت عن بعض الأشخاص وعرضت حياتهم وحياة الآخرين للخطر كثيراً ما نصادف بعض ...