10 أشخاص قاموا بعمل أخطاء سخيفة لا يمكننا أن نتظاهر بعدم رؤيتها - ثقافة وعلوم

10 أشخاص قاموا بعمل أخطاء سخيفة لا يمكننا أن نتظاهر بعدم رؤيتها



أخطاء عجيبة تجعلنا نتعجب كيف فعلها هؤلاء الأشخاص


عندما تريد عمل شيئ فإنه من الطبيعي أنك تفعلها بالطريقة الصحيحة والمتعارف عليها بين الناس وفي الغالب تكون هذه الطريقة صحيحة والكثير من الناس قد يقومون بفعل الأشياء بطريقة مختلفة لكن طالما أن هذه الطريقة المختلفة تؤدي نفس الغرض أو حتى تيسر من الأمر فلا مشكلة على الإطلاق لكن يوجد بعض الأشخاص الذين ارتكبوا أخطاء فادحة في التعامل مع الأشياء واستخدموها بطريقة تجعلنا نتعجب منهم وكيف أنهم قاموا بما فعلوه من الأساس. وقد نحتاج أيضاً أن نعرف لماذا لم ينبههم الأشخاص بأخطائهم التي فعلوها لتصحيحها لكن يبدو أن عادة التصوير هي السائدة في هذا العصر وبالأسفل تجدون ناتج هذه العادة بتوثيق بعض الأمور بالصور.


1- من المعروف أن سماعة الأذن توضع على الأذن ولم يقل أحد أنها تستخدم لتغطية العينين. ويبدو أن هذا الشخص الذي يجلس ورائه قد سئم من هذا التصرف ولا يستطيع وجهه أن يخفي ما يفكر به.


2- يبدو أن هذه السيدة  قد اعتقدت أن هذا الجهاز يقوم بإنزال القهوة فأخذت الكوب ووضعته تحته حتى تحصل على فنجان قهوة لكنها بالطبع لن تحصل حتى على حبة واحدة من القهوة من هذه الماكينة.


3- من الجيد أن تضع العلامات الإرشادية لزوارك لكي يسترشدون بمكان المناسبة التي تقوم بها، لكن من الذي قد صمم هذا البالون الساخر لكي يشير إلى ناحية اليمين ويخبر الناس بأن الجنازة من هذا الاتجاه! هل هي جنازة مهرج!


4- ربما ظن هذا الشخص أنه بهذه الطريقة قام بعمل خبز ذرة لكن صدقني ليست هذه الطريقة الصحيحة لهذا فأنت بذلك سوف تحصل على شطيرة من الذرة لن يعجبك طعمها في الغالب.


5- يبدو أن صاحب هذا المنزل لا يعرف كيف يؤمن منزله ضد اللصوص لكنه يعرف أنه يجب أن يضع سوراً فوضع السور لكن بهذا الشكل المضحك وكأن الدخلاء لا يستطيعون المرور من جانب السور.


6- عندما تذهب إلى درس ما ويقول لك المدرس أن تحضر الكمبيوتر المحمول الخاص بك لم يكن يقصد أن تحضر أي شيئ يتم فتحه على نصفين لكي تحضر الشواية التي تستعملها والدتك.


7- ربما يتم طرد أحد الأشخاص من عمله بعد هذا الخطأ الفادح حيث إن هذا القسم مخصص لمنتجات العناية بالأسنان وتخفيض الوزن لكن الموجود على الأرفف يبعد كل البعد عن هذا الغرض فهي منتجات تزيد الوزن وتتعب الأسنان.


8- على أحدهم أن يقوم بطرد هذا العامل من عمله أو على الأقل يقوم بتحذيره بلهجة حادة لأن صحة الأفراد لا تهاون فيها ولم يقل أحد أن الممسحة تستخدم لمسح الطاولات التي يتم وضع الطعام عليها.


9- أنا هذا الإعلان المضحك لشركة نستلة والذي يعلن عن منتج الآيس كريم فإن الصورة الدعائية تظهر شخصاً يحمل الآيس كريم ذو العصى الخشبية لكنه يمسكه كأنه ساندوتش وتغاضى عن سبب وجود العصى الخشبية من الأساس!


10- بقول أحد الأشخاص أنه قد حاول أن يطلب طلباً من ماكدونالدز عبر هذا الشيئ الذي هو في الحقيقة سلة قمامة لكنه اعتقد أنه المكان المخصص لطلب الطعام بالنسبة للأشخاص الذين يركبون في سياراتهم.


ما رأيك بهذه التصرفات وهل هم معذورون فيها أم أنها أفعال مقصودة؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف أفسدت يومهم


10 أشخاص قاموا بعمل أخطاء سخيفة لا يمكننا أن نتظاهر بعدم رؤيتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:52:00 م Rating: 5 أخطاء عجيبة تجعلنا نتعجب كيف فعلها هؤلاء الأشخاص عندما تريد عمل شيئ فإنه من الطبيعي أنك تفعلها بالطريقة الصحيحة والمتعارف عليها بين...