بالصور: أشياء تبدو بشكل يختلف عن واقعها ربما تصدمك حقيقتها - ثقافة وعلوم

بالصور: أشياء تبدو بشكل يختلف عن واقعها ربما تصدمك حقيقتها



صور يجب أن تنظر إليها مرتين لأنك لن تفهمها من المرة الأولى في الغالب


لا شك بأن النظرة الأولى تختلف تماماً عن النظرة العميقة المتفحصة للأمور. كم من مرة خدعك عقلك وخدعتك عيناك وأوهمتك برؤية شيئ لكنه في الحقيقة يختلف تمام الاختلاف عن حقيقته! في الحقيقة هذا الأمر طبيعي ويحدث لنا جميعاً وقد حدث لك أنت أيضاً في الغالب. هناك بعض الأشياء التي تظهر من الوهلة الأولى بشكل مفهوم للعقل لكنه يخالف حقيقته تماماً. مثلاً، عندما تستيقظ من النوم وتنظر إلى المعطف المعلق خلف باب غرفتك فإنك سوف تراه للوهلة الأولى كأنه شخص دخيل على منزلك ومن ثم سوف تفزع، لكن عندما تدقق النظر سوف تكتشف أنه مجرد معطفك لكن عقلك وعيناك قد خدعاك وأوهماك بعكس ذلك. وهذه الأمثلة سوف توضح لك أن النظرة الأولى مخادعة.


1- هل ترى تمثال مايكل جاكسون هذا؟ ماذا لو أخبرتك أنه لا علاقة له بمايكل جاكسون على الإطلاق لكنه تمثال فرعوني يرجع زمنه لأكثر من 3000 عام في الماضي.


2- إذا كنت من محبي الكلاب فأول شيئ سوف تقع عيناك عليه هو شكل وجه كلب الهاسكي الجميل، لكنه في الحقيقة ما هو إلا منقار بطة لكنه يظهر بهذا الشكل الذي يوهمك أنه وجه كلب.


3- أما هذا الدب الذي يقف وقفة واثقة من نفسه هو عبارة عن ثمرة بطاطس لكنها تكونت بهذا الشكل العجيب.


4- لا تفزع فهذه ليست أشباح أو كائنات فضائية إنما هي مجرد صورة مقربة لأنوف الكلاب. لا أخفي عليك أنها أخافتني من الوهلة الأولى أيضاً.


5- لم أعرف أن الباذنجان يستطيع أن يعبر عن إعجابه هو الآخر. ما رأيكم بعلامة الإعجاب هذه!


6- ما أغرب هذا الشيئ. يُقال أن هذا عبارة عن براز طائر من الطيور والعجيب أنه قد رسم شكل طائر دون تدخل من أحد. عجيب حقاً.


7- مضخة المياة هذه قد تجمعت عليها بعض الحشرات على ما يبدو والعجيب أنها قد كونت شكلاً كما لو أنه وجه كلب. ربما يوقف هذا الكلاب من التبول على مضخات المياة.


8 - يبدو أن النباتات والثمار لن تتوقف عن إبهارنا، فها هي ثمرة بطاطس تبدو بشكل كلب بحر لدرجة قد تذهل كلب البحر ذاته المشهور على الإنترنت. أنا فقط أمزح.


9- لا تنكر أنك في البداية رأيت هذا الشيئ على أنه تحفة فنية على شكل بطة أو أوزة، لكن دعني أصدمك وأقول لك أن هذا الشيئ عبارة عن ثمرة قرع لكنها نمت بهذا الشكل العجيب.


10- حصان داخل حصان. هذا ما رأيناه بالفعل. ليس أمامنا عند رؤية هذا الشكل إلا أن نقول سبحان الله في بديع خلقه.


أي من هذه الصور أثار انبهارك أكثر من غيره؟
شاهد أيضاً:  أشخاص ذوي حظ متعثر للغاية مروا بمواقف سوف يضحكون عليها عند تذكرها


بالصور: أشياء تبدو بشكل يختلف عن واقعها ربما تصدمك حقيقتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:58:00 م Rating: 5 صور يجب أن تنظر إليها مرتين لأنك لن تفهمها من المرة الأولى في الغالب لا شك بأن النظرة الأول...