منتجات مذهلة لم تكن تعرف أنك تحتاج إليها لكنك سوف تريد اقتنائها فور رؤيتها - ثقافة وعلوم

منتجات مذهلة لم تكن تعرف أنك تحتاج إليها لكنك سوف تريد اقتنائها فور رؤيتها



منتجات مذهلة سوف ترغب بشرائها بمجرد رؤيتك لها


هل تعرفون لماذا لا نستطيع أن نتوقف عن شراء المنتجات؟ الجواب هو لأننا كلما رأينا منتجاً يحل مشكلة ما في حياتنا نسارع لاقتنائه ومن ثم تنتشر ثقافته ويبدأ الآخرين بتقليده واقتناء نفس المنتج وهكذا تدور الدائرة. بعض الأشخاص يشترون المنتجات لأنها تحل مشكلة ما لديهم، والبعض الآخر يشتري لمجرد الرفاهية لا أكثر، والبعض الآخر يشتري لأنه يحب الشراء وهذه ربما تكون أسوأهم على الإطلاق. نعرض عليكم بعض المنتجات الغريبة ذات الفكرة الجديدة والتي يمكن أن تحل بعض المشاكل في حياتكم لكننا نذكركم أنكم يجب ألا تشتروا أي منتج إلا الذي تريدونه بالفعل، لأنه في الغالب لن تحتاجوا كل هذه المنتجات.


1- هل شعرت أنك تريد النوم في محل عملك أو في مكان دراستك مثلاً لكنك لم تستطع أن تغفو بسبب عدم شعور رأسك بالراحة؟ إذاً عليك باقتناء هذه الوسادة التي سوف تريح رأسك وتدفئ يديك في نفس الوقت.


2- بدلاً من وضع كمامة الفم الخاصة بالكلاب إذا لم يكن قد تعلم الكلب أن يكون مهذباً بعد، يمكنك استبدالها بهذه الكمامة المفيدة والتي سوف تمكنه من اللعب معك بالكرة بأن تلقيها بعيداً وسوف يحضرها لك بمساعدة هذه الكمامة المتطورة وبذلك تكون قد أصبت عصفورين بحجر واحد.


3- إذا كنت تريد لطفلك أن يحافظ على دفئه وغطائه لأنه من المعروف أن الأطفال لا يبقون الأغطية عليهم، قومي بتصميم هذا الغطاء لطفلك وسوف يحبه وخصوصاً إن كانت طفلة لأنها سوف تشعر أنها حورية بحر جميلة.


4- إذا كان لديك ورق به معلومات مهمة وتريد تقطيعه قبل رميه حتى تحافظ على سرية هذه المعلومات، أنت لست بحاجة أن تشتري قطاعة الورق الكهربائية الغالية بل يمكنك الحصول على قطاعة الورق الميكانيكية اليدوية هذه بدلاً منها.


5- هذا المنتج مخصص للأشخاص ذوي النوم الثقيل حيث إن هذا المنبه ليس منبهاً عادياً بل إنه من النوع الذي سوف يجبرك على الاستيقاظ حيث إنه ما إن يبدأ بإطلاق صفارته سوف يجري في أنحاء الغرفة ولن تستطيع إغلاقه إلا إذا استيقظت فعلاً وبحثت عنه.


6- من المؤكد أن سيدة المنزل تحب مثل هذه الاختراعات. هذه الصينية التي يتم تحضير الكعك فيها لها تجويف متدرج يمكنكِ أن تصبي فيها عجينة الكعك وسوف تخرج لكِ كعكة ممتازة الشكل سوف تبهر صديقاتك.


7- أما هذا المقبس الكهربائي فهو يختلف عن المقابس العادية حيث إنه موجود فقط للتمويه لكنه في الحقيقة عبارة عن مكان سري يمكنك أن تخفي به مقتنياتك الثمينة صغيرة الحجم لإخفائها عن أعين اللصوص أو المتربصين.


8- أرجو ألا يُصاب عشاق البيتزا بالصدمة بعد معرفتهم بهذا المنتج حيث يبدو إنها ماكينة لصنع البيتزا توضع في الأماكن العامة كالثلاجات التي تخرج المشروبات عند وضع النقود فيها.


9- عبر عن حبك لقطتك واقتني هذا النوع من الملابس البيتية الدافئة والتي يوجد بها مكان مخصص لكي تحظى قطتك هي أيضاً بالتدفئة معك. بالتأكيد سوف تحب قطتك هذا الأمر.


10- ما رأيك في أن تقتني سيارة تحملها معك في أي مكان ويسهل فكها وتركيبها! مرحباً بك في القرن الحادي والعشرين حيث يمكنك أن تجد مثل هذا الابتكار المذهل.


هل قررت أي من هذه الابتكارات تحتاج للفترة القادمة في حياتك؟
شاهد أيضاً:  7 طرق ذكية لكي تتجنب مشاكل السيارة بسبب برودة الشتاء والثلج وبخار الماء


منتجات مذهلة لم تكن تعرف أنك تحتاج إليها لكنك سوف تريد اقتنائها فور رؤيتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:36:00 م Rating: 5 منتجات مذهلة سوف ترغب بشرائها بمجرد رؤيتك لها هل تعرفون لماذا لا نستطيع أن نتوقف عن شراء المنتجات؟ الجواب هو لأننا كلما رأينا منتجا...