بالصور: 10 مواقف غريبة وغير منطقية تحتاج منك تفسيراً على الفور - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 مواقف غريبة وغير منطقية تحتاج منك تفسيراً على الفور



بالصور: مواقف غريبة لا تحدث كل يوم ولا نتمنى مشاهدتها مرة أخرى


كثيراً ما نصادف مواقف غريبة في حياتنا ونتساءل عن الشيئ الذي يوجد خلف هذه المواقف ونريد استفهام واستيضاح حقيقة الموقف الغامض الذي رأيناه. من الأشياء الثابتة والمعروفة لدى الإنسان هي أن لديه حب استطلاع ويكره الغموض والمواقف الغامضة ولا يهدأ الإنسان إلا بعد أن يعرف الشيئ الذي يقبع خلف كل موقف من هذه المواقف الغامضة التي يمر بها. وقد جمعنا لكم من الإنترنت صوراً لمواقف غريبة وعجيبة وغامضة لا تفسير منطقي لها لكن ما يمكن أن تفعله هو أن تطلق العنان لخيالك لكي تحاول إيجاد تفسير منطقي ومعقول لهذه الصور الغريبة والتي تحتاج فعلاً إلى أن نفكر خارج الصندوق لنخمن سبب المواقف التي أُخذت فيها.


1- هناك شيئ خاطئ وغير مفهوم في هذه الصورة. من الواضح أن هذا أتوبيس مدرسة لكن من الواضح أيضاً أنه قد تعرض لوابل من الرصاص. تُرى ماذا حدث للتلاميذ إن كانوا موجودين بداخله أثناء هذه العملية الوحشية.


2- هذه الصورة تحتوي على سيارة مقلوبة وبجوارها بعض رجال الشرطة ولا توجد مشكلة في ذلك. لكن ما هو سبب وجود هذا الشخص الذي يبدو أنه مستعد لحفل زفافه في هذه الصورة. وما هو محل ماكينة الخياطة هذه من الإعراب في هذه الصورة!


3- كثيراً ما رأينا أشخاصاً يركبون أتوبيسات النقل العام ويتكدسون فيها، لكن كم مرة رأيت شخصاً يركب أتوبيس للنقل العام فوق سقفه والعجيب أنه يجلس على كرسي ويضع قدم على قدم وكأنه لا يوجد أي شيئ غريب على الإطلاق!


4- أريد أن أخبر هذين الشابين الذين يبدو أنهما سوف يسقطان بشكل شنيع من هذه السيارة أن هناك اختراعاً يُسمى بالحبال يمكنك أن تربط به حمولة كهذه وعندها لن تضطر أن تقف بنفسك لتمنعها من السقوط بهذه الطريقة الخطيرة. والمفارقة أنه توجد علامة في منتصف الطريق تتحدث عن عدد الوفيات على الطرق.


5- يربي الكثير منا حيوانات أليفة وربما يتنزه معها مثل الأشخاص الذين يتمشون مع كلابهم. لكن هذه أول مرة أرى فيها شخصاً يتمشى مع طاووساً في منتصف الطريق. حسناً ها أنت قد رأيته.


6- حسناً هذا لا يحدث كل يوم، فكثير ما تندلع الحرائق في المنازل والمصانع والأبنية لكن ليس من الطبيعي أن تندلع النيران في إشارات المرور فهذا شيئ غريب ولا نعرف سبباً منطقياً له.


7- أشعر بغيرة شديدة من هذا الكنغر مفتول العضلات. يمتلك هذا الكنغر عضلات يحلم بها كل شاب يجهد نفسه في الصالات الرياضية. أتسائل أين يتمرن هذا الكنغر حتى حصل على عضلات كهذه.


8- لدي الكثير من التساؤلات وسوف أبدأها بالتساؤل كيف وصل هذا الحيوان إلى قاعة الدراسة هذه وأيضاً ما هو سبب وضع الحيوان على هذا الكرسي كأنه طالب في الدرس وكيف استطاع الحيوان نفسه الجلوس بهذه الكيفية!


9- هذه الصورة تعني شيئاً واحداً لا بديل عنه وهو أن لهذا الشخص فتحتين على جانبي وجهه وكبيرتين بشكل كافٍ لكي تتسع لما نراه. تُرى ما هو سبب عمل هاتين الفتحتين ولماذا يفعل هذا الشاب بنفسه هذا الشيئ!


10- أتساءل عما كان يفعل هذا الشخص المتوفى بجهاز الكمبيوتر الخاص به ومدى ارتباطه به حتى يتم وضعه على قبره كما نرى. لم نسمع بمثل هذا الشيئ حتى مع المبرمجين ومخترقي أجهزة الكمبيوتر.


هل لديكم تفسيراً منطقياً لهذه الصور أم أنها أصابتكم بالحيرة كما أصابتنا؟
شاهد أيضاً:  10 صور مضحكة لأشخاص أثناء عطلاتهم سوف تجعلك تحمد الله أنك لم تكن معهم


بالصور: 10 مواقف غريبة وغير منطقية تحتاج منك تفسيراً على الفور Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:59:00 م Rating: 5 بالصور: مواقف غريبة لا تحدث كل يوم ولا نتمنى مشاهدتها مرة أخرى كثيراً ما نصادف مواقف غريبة في حياتنا ونتساءل عن الشيئ الذي يوجد خلف...