بالصور: 10 من أكثر المواقف المضحكة التي حدثت لمعظم الناس ولك أنت أيضاً في الغالب - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 من أكثر المواقف المضحكة التي حدثت لمعظم الناس ولك أنت أيضاً في الغالب


صور لمواقف عانى منها بعض الأشخاص لكنها تحدث لنا جميعاً


يمر الكثير منا إن لم يكن معظمنا بمواقف محبطة لكنها تسبب لنا الضحك في كثير من الأحيان حيث إنها مواقف عابرة لا تستحق أن نعيرها قدراً من الاهتمام أكبر من حجمها الحقيقي. والكثير من هذه المواقف تحدث لنا في معظم الأوقات فهي شيئ عام ويسعدني أن أطمئنك أنك لست وحدك من يمر بهذه المواقف. كم مرة توقعت الحصول على شيئ أو فعل شيئ لكن الأمور لم تسرِ كما كنت تنتظر! بالتأكيد لن تستطيع أن تحصي عدد هذه المواقف لكثرتها. هذه الأمثلة بالأسفل هي لبعض المواقف المضحكة التي حدثت لبعض الأشخاص وقد مر معظمنا بها أيضاً. أليس كذلك؟!


1- هل تتذكر عندما كنت في المدرسة ونسيت إحضار قلمك الرصاص فاضررت أن تستعير سناً رصاصي من أحد زملائك لكي تكتب به وعانيت طوال فترة الكتابة بسبب صغر حجمه؟ هذا ما حدث لصديقنا هذا على ما يبدو.


2- تتحول السيارات أثناء فترة الصيف إلى أفران متحركة بسبب تخزين الحرارة والشمس المحرقة حتى إنك قد تؤذيك حرارة عجلة القيادة فتضطر أن تمسكها بشيئ ما حتى تقي نفسك من حرارتها. والأمر ينطبق أيضاً على البرودة الشديدة ففي الحالتين تكون القيادة مهمة صعبة.


3- عندما تشتري عصيراً من أحد المحلات ويعطيك معه شفاطة خارجية ثم بعد أن تمشي بعيداً عن المحل وتبدأ بوضع الشفاطة تُفاجأ أنها أقصر بكثير من طول الكوب فتكون في موقف لا يُحسد عليه مثلما حدث مع هذا الشخص.


4- هذه المعاناة يعرفها أصحاب الهواتف الذكية وخصوصاً ذات نظام الأندرويد عندما تمتلئ ذاكرة الهاتف الخاصة بك وتريد فتح الكاميرا لالتقاط موقف مهم أو صورة مهمة لكنك تُفاجأ أن الهاتف لن يسمح لك بهذا الأمر لأن المساحة لا تسمح!


5- عندما تكون في الفصل الدراسي ويسأل المعلم سؤالاً ذكياً فتجاوب أنت عليه لكن صوتك يكون منخفضاً ويسمع زميلك إجابتك لكنه يقولها بصوت مرتفع ويفرح المعلم به ويأخذ هو كل الاهتمام رغم أنك أنت صاحب الإجابة.


6- أما هذه المعاناة فهي من أكثر الأشياء التي تحدث للأشخاص كل يوم عندما يضعون معجون الأسنان على الفرشاة ويبدأون بترطيبها بالماء فيقع المعجون في الحوض. إذا كنت ممن يحرصون على غسل أسنانهم فإنك في الغالب قد تعرضت لمثل هذا الموقف.


7- هل دخلت أحد الحمامات العمومية وأردت استخدام المناديل الورقية لكنك فوجئت أنها قد نفدت مما يعني أنك سوف تعاني بشكل كبير بسبب عدم وجود هذه المناديل؟! هذا الموقف مر به الكثير من الأشخاص حول العالم.


8- عندما تكون مفلساً أثناء فترة دراستك ولا تملك ثمن شراء هاتف آيفون لكن جميع زملاؤك لديهم هواتف غالية الثمن فتشتري جراباً على شكل آيفون وتضع فيه هاتفك القديم.


9- عندما تفقد الريموت ولا تستطيع تغيير القناة التليفزيونية دون الوقوف والتحرك من مكانك فتبدأ بالزحف لتغييرها يدوياً ولا تقف معتدلاً حتى توهم نفسك أنك لم تبذل جهداً كبيراً.


10- عندما تريد تسخين الطعام لكنك لا تملك فرناً لتسخينه فتضطر أن ترتجل فتضع الطعام على المكواة لتسخينه من الأسفل وتسخن أعلاه بمكواة الشعر مثلما فعل صاحبنا هذا.


أي من هذه المواقف حدث لك أو صادفته في حياتك؟
شاهد أيضاً:  10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك


بالصور: 10 من أكثر المواقف المضحكة التي حدثت لمعظم الناس ولك أنت أيضاً في الغالب Reviewed by Mstafa Mhammed on 3:14:00 م Rating: 5 صور لمواقف عانى منها بعض الأشخاص لكنها تحدث لنا جميعاً يمر الكثير منا إن لم يكن معظمنا بمواقف محبطة لكنها تسبب لنا الضحك في كثير من ...