10 أشخاص حاولوا القيام ببعض الأعمال بأنفسهم لكنهم فشلوا بطريقة مضحكة للغاية - ثقافة وعلوم

10 أشخاص حاولوا القيام ببعض الأعمال بأنفسهم لكنهم فشلوا بطريقة مضحكة للغاية



عندما ترفض الاستعانة بالمحترفين وتقوم بالأمر دون دراية تكون هذه هي النتيجة


كثير ما نحاول صنع أو إصلاح الأشياء في منازلنا دون الاستعانة بالمحترفين وقد يكون هذا بدافع التوفير أو حتى بدافع الكسل لكي تنجز العمل بأقل الإمكانيات وفي أقل وقت. بعضنا ينجح في هذه المهمة بالطبع وقد يتفوق على صنعة الشخص المحترف لكن للأسف هذا نادراً ما يحدث لكن ما هو شائع الحدوث أن هذه المحاولات تفشل للأسف ونضطر الاستعانة في النهاية بالمحترفين أيضاً رغم أننا حاولنا أن نوفر أجرتهم لكن دون أدنى جدوى. على كل حال قد أحضرنا لكم بعض الصور لأشخاص حاولوا أن ينجزوا بعض الأعمال لكن ليتهم ما أنجزوها.


1- يبدو أن هناك من كان يحاول تحضير كعكة على شكل الحورية الأسطورية "تنكربيل" لكن النتيجة هي ما نراه أمامنا بهذا الشكل العجيب الذي لن يأكله أحد في غالب الأمر.


2- أما هذا الشخص فيبدو أنه يؤمن بمبدأ أن الغاية تبرر الوسيلة حيث قام باستخدام مقعد المرحاض بديلاً عن السلة التي تُستخدم في لعب كرة السلة. أنا أشك في أن الكرة يمكن أن تعبر من خلالها من الأساس.


3- وجد أحدهم أن الطاولة منخفضة بشكل أكبر مما ينبغي فقرر أن يرفعها للأعلى لكنه استخدم الطريقة الأقل في الأمان على ما يبدو حيث إنه قد اكتفى بدق بعض الأرجل الهزيلة ليضيفها إلى قدم الطاولة الأساسية.


4- إن كان من وضع هذا الحوض هو شخصاً عادياً وليس متخصصاً في هذا المجال فأنا أعتقد أن هذه فرصة مناسبة جداً لكي تبدأ بالبحث عن شخص محترف ليقوم بهذه الأعمال وأن تتوقف عن الظهور بمظهر الشخص الذي يعرف كيف يفعل كل شيئ.


5- من الواضح أن الهدف من هذا الأمر سوف يتحقق بالتأكيد وهو تبريد الكمبيوتر، لكن هل تظن أن هذه الطريقة مناسبة لهذا الأمر أو على الأقل هل تعتبر طريقة آمنة!


6- ليت هذا الشخص ما قام بتركيب هذه المروحة ولا تطوع لهذا الأمر من الأساس. انظروا ماذا حدث للحائط بسبب عدم حساب الأبعاد بشكل منطقي. لا أعتقد أنك سوف تبهر أحداً بهذا الأمر.


7- من الواضح أن صاحب هذا المنزل لا يريد إنفاق المال لتصليح المرحاض بشكل صحيح فبدلاً من ذلك لجأ إلى الشرائط اللاصقة لتثبيته. هل هذا الوضع آمن من وجهة نظر من قام بهذا الفعل الغريب!


8- عندما يطلب منك شخص ما أن توفر مكاناً لوضع بكر مناديل الحمام فيمكنك أن تضعه في أي مكان إلا داخل منطقة الاستحمام. برأيك ماذا سوف يحدث للمناديل إذا ما قرر أحدهم أن يستحم وينثر المياة في هذه المنطقة!


9- من الواضح أن أحدهم قد شاهد طريقة صنع مخبوزات وتزيينها على شكل كلب صغير لكن ليست كل المحاولات تنجح حيث إن النتيجة تبعد كل البعد عن شكل أي حيوان من الأساس أو حتى عن أي شكل مفهوم!


10- هذه المحاولة ليست ببعيدة عن المحاولات السابقة الفاشلة لخبز أشياء ذات شكل معين لكن النتيجة توضح أن الفشل يلازم هذه المحاولات ولا تنجح المحاولات بسهولة كما نراها على التلفاز في برامج الطبخ.


هل قمت بمثل هذه المحاولات الفاشلة في منزلك وأردت إصلاح أو عمل شيئ لكنه فشل؟ اعترف فنحن نعرف أنك قد فعلت شيئاً مثل ذلك في غالب الأمر :)
شاهد أيضاً:  10 صور تحتوي على أشياء غامضة وخفية يجب أن تركز فيها لكي تكتشفها


10 أشخاص حاولوا القيام ببعض الأعمال بأنفسهم لكنهم فشلوا بطريقة مضحكة للغاية Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:34:00 م Rating: 5 عندما ترفض الاستعانة بالمحترفين وتقوم بالأمر دون دراية تكون هذه هي النتيجة كثير ما نحاول صن...