بالصور: 10 حوادث طرق شنيعة بعضها لا يمكننا تفسيره بالمنطق - ثقافة وعلوم

بالصور: 10 حوادث طرق شنيعة بعضها لا يمكننا تفسيره بالمنطق



حوادث الطرق والسيارات يمكن أن تحدث في أي وقت. حفظنا الله من شرها وإياكم


طالما أن هناك بشر يعيشون في مكان ما فإنه من المؤكد أنه سوف تحدث حوادث مختلفة باختلاف درجاتها ودرجة تأثيرها. ومع اختراع الإنسان للآلات الكبيرة والضخمة فإنها بالرغم من الفائدة الكبيرة التي تؤديها للإنسان إلا إنها تظل مصدر خطر عليه ولا يمكن أن يتفادى الإنسان جميع الأخطار لأنه لا يمكن التحكم بالقدر، لكن ما يمكن على الإنسان فعله هو توخي الحذر بأقصى درجة ممكنة وأن يستخدم الأشياء بطريقة صحيحة حتى يتجنب الأسباب المنطقية للحوادث. وفي الأسفل نعرض عليكم بعض الحوادث التي حدثت لبعض الأشخاص أو لبعض الآلات سواء بسبب الإهمال أو دون قصد.


1- يبدو أن سائق هذه المقطورة لم يلاحظ أن هذه الأرضية عبارة عن أسمنت لم يجف بعد وسار عليها. تُرى من سوف يتحمل تكاليف إعادة بناء هذا الطريق الذي تم إفساده بسبب هذه الشاحنة.


2- يبدو أن سائق هذه المقطورة كان يريد أن يطلب الطعام من هذا المطعم لكن بالطريقة الخاطئة حيث دخل بسيارته داخل المطعم بدلاً من أن يتركها بالخارج. نتمنى أن المطعم لم يكن به أشخاص أثناء الحادث.


3- أعتقد أن الآليات العسكرية لا تمشي على الطرق حتى لا تحدث مثل هذه الحوادث، لكن يبدو أن أحدهم لم ينتبه لوجود الآخر. نحمد الله أن مكان السائق بخير مما يوحي بأنه لم يُدهس تحت الدبابة.


4- أرى الكثير من السرعة والتي يمكن أن تؤدي إلى هكذا حادث. فكون السيارة تصعد على السيارة المركونة وتقفز إلى داخل المنزل بهذه القوة يعني أن أحدهم كان يقود بسرعة جنونية. نتمنى أن يكون بخير حتى يستوعب الدرس ولا يكرر خطأه.


5- هذا ما يحدث عندما ينسى سائق المقطورة إنزال مقطورته بعد إفراغ الحمولة. في الحقيقة أنا أرى أن الجسر أيضاً منخفض بمعنى أنه حتى لو كانت المقطورة منخفضة قد تحدث مثل هذه الحوادث.


6- أما هذا الحادث فلا أظن أنه يُسأل عنه المهندس الذي بنى الكوبري لأنه من المؤكد أن تصميمه لا يحتمل سير المقطورات وأعتقد أنه يتم وضع لافتات إرشادية في مثل هذه الحالات.


7- تخيل شعور الشخص الذي يركب هذه الطائرة عندما يرى المحرك بهذا الشكل. أعتقد أنها سوف تكون رحلة لن ينساها هذا الشخص. نتمنى أن الطائرة قد هبطت بسلام ولم يُصب أحد بمكروه.


8- لا أتمنى أبداً أن يكون أي شخص مكان الشخص مالك هذه السيارة التي دُهست بسبب خطأ بشري في الغالب. يا للسخرية، قد ترسل سيارتك لإصلاحها لكنك تتسلمها على نصفين!


9- حتى الآلات الضخمة وأكبر مقطورة قد تراها يوماً تتعرض لحوادث مثل هذه التي نراها والتي قد يصعب حدوثها للسيارات العادية لكن هذا ما حدث! أعتقد أن العمل في الموقع سوف يتعطل كثيراً.


10- لحسن حظ صاحب السيارة الصغيرة على اليمين أنه لم يكن زجاج سيارته مفتوحاً وإلا كان الأمر أسوأ بمراحل مما هو عليه الآن. على كل حال أعتقد أن سيارته سوف تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات رغم هذا.


نتمنى من الله أن يجنبكم مثل هذه الحوادث.
شاهد أيضاً:   10 صور مضحكة لأشخاص أثناء عطلاتهم سوف تجعلك تحمد الله أنك لم تكن معهم


بالصور: 10 حوادث طرق شنيعة بعضها لا يمكننا تفسيره بالمنطق Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:41:00 م Rating: 5 حوادث الطرق والسيارات يمكن أن تحدث في أي وقت. حفظنا الله من شرها وإياكم طالما أن هناك بشر ي...