10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك - ثقافة وعلوم

10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك



هذه هي من أفضل التغريدات التي تم نشرها في عام 2016

من منا لا يعرف موقع تويتر الشهير والذي يستخدمه الملايين حول العالم. الكثير منا يستخدم تويتر أو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام من أجل متابعة الأخبار أو الانضمام إلى مجتمع ما، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يتابعون هذه المواقع من أجل التسلية مما يعني أنهم يريدون الضحك، وهذا جعل بعض الأشخاص يبدعون في نشر المنشورات التي تسبب الضحك لمن يراها. وقد رأينا العديد من الأشخاص الذين احترفوا صنع البسمة على هذه المواقع باستخدام حسهم الفكاهي والذي غالباً يكون مقترناً بوجود صورة معه مما تزيد من الجو الفكاهي. وهذه بعض التغريدات التس نشرها أشخاص على تويتر والحقيقة أنها مضحكة للغاية.


1- أحدهم نشر صورة هذا الكلب الذي دخل في حوض الاستحمام ليجلس فيه وكتب معه "كنت أحاول أن أسترخي في حوض الاستحمام لكن هذا ما حدث"، حيث إن الكلب لم يرد لهذه اللحظة السعيدة أن تكتمل ورأى أن يشاركه الاستحمام في نفس حوض الاستحمام.


2- يبدو أن هذا الشخص أراد أن يمزح مع جدته فقام بتصويرها وهي تعمل على أجهزة اللاب توب معلقاً "جدتي تدرس من أجل درجة الماجستير". دعواتنا لها بالتوفيق على كل حال.


3- أما هذه التغريدة فنشرتها سيدة لقطة تجلس في أحد القطارات بشكل يبدو حزيناً وكتبت مع صورتها "هذه القطة ركبت قطار منتصف الليل غير مكترثة بالمكان الذي سوف يصل إليه". لا أعرف ما الذي قد يوصل القطة إلى هذه الحالة!


4- نشر أحد الأشخاص تغريدة مصحوبة بصورة بقرة تنام على فخذه وكتب "هذه البقرة التي يملكها أحد الأشخاص جاءت ونامت على قدمي، والآن أنا لا أستطيع التحرك وإلا سوف أوقظها". بالتأكيد هذا الشخص سوف يظل هكذا فترة طويلة إن لم يرد أن يجعلها تستيقظ.


5- نشرت أحدهم قائلة أنها قد أحضرت كلبها معها إلى العمل وهذا ما حدث حيث جلس الكلب على طاولة الاجتماعات وكأنه مدير الشركة.


6- أما هذه التغريدة فيقول صاحبها أنه كان في مكان خاص باليقطين "القرع" في إحدى المدن لكنه فوجئ بأن هذا الشخص يأخذ صور احترافية لكلبه بهذا الشكل. يبدو أنه يعده لكي يكون نجماً سينمائياً.


7- صديقنا هذا نشر تغريدة تحمل صورة كلبان يتلاطفان معلقاً على الصورة وكتب عليها "في كل وقت أتمشى مع كلبتي تقف من أجل أن ترى حبيبها، فهما مثل روميو وجولييت". نتمنى أن يتم تزويجهما ببعضهما حتى يطفئوا نار الحب بينهما.


8- هذه التغريدة من أكثر التغريدات إضحاكاً حيث نشرت إحداهن صورة شجرة تستند عليها العديد من القطط وتنام فوقها فكتبت "ما هو نوع هذه الفاكهة؟!"، بما إنهم يجلسون فوق الأشجار فلا بد أنهم نوع من الفاكهة.


9- أما هذه التغريدة فنشرها أحد الأشخاص ضاحكاً وقال أن هذا الذي نراه هو ما تحتويه حقيبة أخته الصغيرة. يا لبراءة الأطفال وبساطة حياتهم.


10- نشر أحدهم هذه التغريدة قائلاً أنه ذهب للاستحمام وترك كلبته على السرير وقام بتشغيل أحد مقاطع الفيديو على اللاب توب لكي تشاهدها وعندما خرج من الحمام فوجئ أن الكلبة تتفرج على المقاطع بالفعل ومندمجة معها.


أي من هذه التغريدات تستحق أن تكون أفضل تغريدة لعام 2016؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 مواقف مضحكة وطريفة نشرها بعض الأشخاص على سناب شات


10 تغريدات مضحكة نشرها أشخاص على تويتر سوف ترسم ابتسامة على وجهك Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:51:00 م Rating: 5 هذه هي من أفضل التغريدات التي تم نشرها في عام 2016 من منا لا يعرف موقع تويتر الشهير والذي يستخدمه الملايين حول العالم. الكثير منا يستخ...