10 محاولات فاشلة لتهريب أشياء محظورة تم كشفها بسبب الطرق الغبية في التهريب



عندما يفشل المهربون في إخفاء بضائعهم المهربة يتم كشفهم بكل سهولة


تقوم سلطات الموانئ والمطارات كل يوم تقريباً بإحباط عمليات تهريب كثيرة جداً والتي يتم الكشف عن بعضها بسبب غباء المهربين أو بسبب الحدس الأمني العالي لدى رجال الشرطة. وكما يقولون فإنه لا توجد جريمة كاملة ولا بد للمجرم أن يترك آثاراً تدل على جريمته والتي تكون غالباً السبب في القبض عليه. وقد قام بعض الأشخاص بمحاولات لتهريب بعض البضائع المحظورة إلى دول معينة ولكن بطريقة فاشلة جداً مما جعل السلطات تشك فيهم وأدى ذلك إلى القبض عليهم متلبسين بالجريمة. وهذه أمثلة لبعض الطرق الفاشلة جداً في التهريب.


1- حاول هذا الشخص تهريب أجهزة آيفون في الصين لكن لسوء حظه قام بوضعهم بطريقة غريبة مما جعل وضعية مشيته مثيرة للريبة وهو ما أثار شكوك السلطات والتي قامت بتفتيشه وتبينت الأمر.


2- ظن هؤلاء الأشخاص أن حيلة تهريب النقود داخل المخبوزات سوف تكون فكرة جيدة لكنهم لم يعلموا أن أجهزة الفحص في الموانئ والمطارات يمكنها أن تكشف وجود هذه الأشياء وهنا وقع هؤلاء المهربون في شر أعمالهم.


3- حاول هذا الشخص أن يهرب حمام حي داخل بنطاله من دبي إلى أستراليا. في الحقيقة لا أعرف ما هو المميز في هذا الحمام ليتم تهريبه لكن على كل حال فهذه طريقة غبية بشتى الطرق.


4- حاولت امرأة أن تهرب الكوكايين في علب من اللبن والكاسترد قادمة من غيانا إلى نيويورك. من البديهي أنه لا أحد يجلب معه 6 علب من اللبن في السفر الطويل والذي يكون فيه الوزن ذا أهمية.


5- شعر أفراد الأمن أنهم قد سمعوا صوت ركركة ماء تحت تنورة مسافرة من سنغافورة وبتحري الأمر اتضح انها تخفي أكياس من الماء بها أسماك استوائية كانت تنوي تهريبها.


6- تم القبض على امرأة كندية لمحاولتها تهريب 50 كيساً من الماريغوانا داخل طاولة لعب كرة الريشة. أعتقد أن هذه الطريقة غبية بشكل يجعل من المنطقي أن يتم كشفها.


7- حاول أحد الأشخاص من بائعي الفواكه في كولومبيا تهريب كمية تزيد عن المائة كيلو من الكوكايين داخل موز صناعي معد لتهريب المخدرات بداخله.


8- اكتشفت السلطات أن أحد الأشخاص يحاول تهريب الأفيون داخل حلة لصنع الأرز والعجيب أنه كان مغلفاً بالقرفة وملفوف بالبلاستيك. كان الشخص مغادراً الولايات المتحدة الأمريكية ذاهباً إلى إيران.


9- وصل أحد الأشخاص إلى مطار كيندي قادماً من تايلاند وبداخل شنطة يده ثلاث لفات من اللحوم المجمدة والتي قامت سلطات المطار بفحصها ليجدوا أنها تحتوي على سبع باوندات من الكوكايين.


10- قامت سلطة الجمارك بالتحفظ على هذا الثعبان والذي قام أحد الأشخاص بإرساله داخل طرد بريدي وأرسله من السويد. هل أصبحت الثعابين تصل بالبريد هذه الأيام!


هل تعرف قصة لشخص حاول تهريب شيئ بطريقة غبية مثل هذه الطرق؟
شاهد أيضاً: 10 أفعال غبية صدرت من بعض الأشخاص والتي لا يقع فيها طفل في الخامسة