كيف تتخلص من الفجوة المزعجة الموجودة خلف بنطالك في خطوات بسيطة



تعلّم كيف تزيل الفراغ الموجود في بنطالك من الخلف


إذا كنت ممن يرتدي البنطلونات وخصوصاً البنطلون الجينز فأنت غالباً قد مررت بهذه التجربة وخصوصاً إذا كان جسمك نحيفاً حيث تجد فجوة في البنطال بالخلف بين ظهرك والبنطال وهذه الفجوة تضايقك وتُشعرك بعدم الراحة لأنك تشعر كأن البنطال واسع عليك وليس مخصص لمقاسك وكأنك تلبس بنطال شخص غيرك. وأيضاً قد تشتري بنطالاً يناسب وسطك ويناسبك تماماً لكن قد يتغير وزنك فتظهر هذه الفجوة وتشعر بعدم راحة بسببها. وحتى إن لم يتغير وزنك فإن خصائص الملابس نفسها تتغير فقد تتمدد الملابس بسبب كثرة الاستعمال أو بسبب الغسل وغيرها من العوامل التي تؤثر في درجة ملائمة البنطال لك. حسناً، لا داعي لأن تقلق بحيال هذا الأمر بعد الآن حيث وُجد الحل لهذه المشكلة عبر خطوات بسيطة نوردها عليكم كما يلي.


يجب أن تعرف في البداية أن هذه الفجوة يُمكن إصلاحها عوضاً عن محاولة حشو ملابسك داخل البنطال حتى تملأ الفراغ الموجود به. وسوف تحتاج في هذا الأمر أستيك مطاط وآلة للخياطة.


لتبدأ العمل، يجب أن تقص قطعة من الأستيك بطول مناسب ثم قم بخياطته على الجزء الخلفي للبنطال من الداخل لكن انتبه بأن تقوم بخياطة الأستيك على مرحلتين، الأولى من نهاية الطرف إلى ما قبل المنتصف والثانية من نهاية الطرف الآخر حتى قبل المنتصف ثم قم بخياطة جزء صغير جداً من القطعة المتبقية دون خياطة في منتصفها لكن احذر من أن تقوم بخياطة أحد ممرات الحزام الموجودة على الوجه الآخر من البنطال.


بعد ذلك يمكنك أن تجرب البنطال لتشاهد النتيجة الأخيرة ولكي تتأكد بنفسك من أن البنطال يناسب وسطك بشكل جيد دون وجود هذه الفجوة التي كانت تضايقك من قبل.