أطعمة يجب عليك تناولها لتحفيز قدراتك الجنسية




تساعد بعض الأطعمة في تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية كما انها تذيب نسبة الدهون في الجسم. ويتمكن الجسم من امتصاص هذه المواد الغذائية بشكل سريع. كما انها سهلة الاحتراق داخل الجسم. مما يجعلها فياجرا طبيعية تساعد في تحسين القدرة الجنسية وارتفاع الحالة المزاجية.

عسل النحل: تساعد مكوناته علي منح طاقة هائلة تساعد في العملية الجنسية بشكل كبير. كما انه يعتبر منشط بشكل عام وطبيعي. 
 
الشوكولاتة: اثبتت دراسات أمريكية ان النوع الداكن من الشوكولاتة يعتبر منشط جنسي قوي. علاوة علي ان تناول الشوكولاتة يقوم بإثارة هرمون السعادة مما يؤثر علي الأداء الجنسي بشكل فعال. 
 
الفوسفور: بالطبع بتربع على عرش المواد الطبيعية التي تعتبر بمثابة فياجرا، ويكمن وجوده في المنتجات البحرية بشكل عام وخاصة الجمبري والمحار والاستاكوزا
 
الخضروات: الأشهر على الاطلاق هو الخرشوف والخس، تمتلك جذور الخرشوف القدرة على تنبيه قوتك الجنسية، اما الخس والكرفس والبصل إذا تم إضافة بعض الخل له، فهم يساعدون في حالات الضعف الجنسي. 
 
القرفة والزنجبيل: هذا الثنائي الرائع لا يسعنا المقال لذكر فوائدهما العظيمة، يكفي ان نذكر ان القرفة لها الفضل في تنشيط الدورة الدموية والوصول الي اعلي درجات التحفيز العليا، والزنجبيل بدوره المساعد علي تقليل لزوجة الدم فيجعله يتدفق في جميع أعضاء الجسم مما يعطي انتصابا قوي ومحفز.
 
الهليون: يصنف علي انه منشط جنسي قوي فهو يشمل فيتامين ب المقوي للأعصاب بشكل عام وحمض الفوليك الذي يساعد علي الوصول الي النشوة الجنسية. 

المكسرات: الفستق والجوز والبندق، تحتوي هذه المكونات اللذيذة على عنصر الاوميغا 3. الذي يحتاجه الجسم دائما ويعطي الرجل نشاط وطاقة بشكل طبيعي ومؤثر للغاية.
التوت: هو صخرة الالياف، تعاني من الانتصاب فعليك بالتوت، يحتوي على كمية ضخمة من الالياف تقوم بطرد الكوليسترول خارج الجهاز الهضمي مما يسمح بتدفق الدم بشكل صحي وسليم، وذلك بدوره يجعل الجسم في حالة طاقة متوهجة.